السبت، 19 نوفمبر 2016

5_حاجات تفعلها لى تستيقظ نشيط من النوم لا كنها تزيد خمولك والكسل


 تمرين صحيحة، لأنها فى كل  مرة أخرى للأستكمال النوم، فأنك بذلك  النوم جديدة، وأنك بذلك لن تكون قادر على الانتهاء، لذلك عندما تستيقظ، سوف تشعر أنك متعب جدا وكسول وأكثر .
 عدم الاستمرار فى السرير طويلاً وأداء بعد الحركات
 السرير كثيراً بعد الاستيقاظ محالةً منك فى أداء بعض الحركات الرياضية كتمديد  و الذراعين، لتنشيط جسمك وأستعادة نشاطه، على العكس  فهذهالعادة الخاطئه فهى تستعيد نشاط الجسم فترة قصيرة ثم تمد جسمك مرة أخرى بالنعاس .
  تفقد البريد الإلكترونى الخاص بك فى الصب
 لا تترك سريرك دون ترتيب
دون ترتيب بعد الأستيقاظ يمد جسم من القهوة بعد الاستيقاظ مباشرة ، فأحذر هذه العادة لأنه ما بين الساعة 8 إلى 9 صباحاً، فجسمنا تنتج كميات كبيرة من الهرمونات التىمن الطاقة يسمى " الكورتيزول "  و فى حالة شرب القهوة ن جسمك سوف يعمل على خفض إنتاج هرمون الكورتيزول وسيكون لديك 

هناك 10 تعليقات: